تصريحات قوية .. خيسوس يفاجئ العين بتعليق مثير عن ركلات جزاء

تصريحات قوية .. خيسوس يفاجئ العين بتعليق مثير عن ركلات جزاء.
كتب بواسطة: سعد الحكيم | نشر في  twitter share

اندفع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المسؤول الفني لنادي الهلال، برسائل ملهمة نحو جمهور الفريق وعشاق الرياضة تجاه المواجهة الكبيرة ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وتتجه الأنظار صوب ملعب المملكة أرينا حيث يحتضن الهلال نظيره الإماراتي، في مواجهة مصيرية مقررة غدًا الثلاثاء عند تاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023.


إقرأ ايضاً:ما موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر؟ .. التأمينات الاجتماعية توضحلـ11 مساءً .. عاجل| أمطار وسيول وصواعق رعدية على مكة و10 مناطق

وبحسب ما أكده خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "على الرغم من قوة الفريق الإماراتي وقدرته على التصدي والهجوم، إلا أن تركيزنا يجب أن يكون أولًا على تقليل الفارق في الأهداف، ثم التأهل".

وأضاف: "رغم تأخرنا في النتيجة ورغم تحدي الريمونتادا، إلا أنني أثق تماماً في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق العجائب، وآمل في تكرار إحصائياتي الإيجابية في المباراة القادمة".

وأشار مدرب الهلال: "سجلنا إحصائية جيدة في عدم الخسارة أو التعادل على أرضنا، ولكن التأكيد على هذا يتطلب أداء متميز في المباراة القادمة".

وختم خيسوس تصريحاته برسالة ملهمة لجماهير "الزعيم الآسيوي": "أؤمن بقدرتنا على التأهل، وأعتقد أن ركلات الجزاء قد تصبح صديقتنا غدًا، ومهما كانت الطريقة، فالهدف هو الوصول إلى النهائي".

ومن جانبها، يتطلب فريق الهلال تحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل أمام العين الإماراتي، للتأهل مباشرة لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة (4-2).

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X