مسلى آل معمر ليس له دور!! حديث ناري من الصرامي عن فشل إدارة النصر السعودي والسبب

مسلى آل معمر ليس له دور
كتب بواسطة: رانية كريم | نشر في  twitter share

خرج الناقد الرياضي الكبير السيد سعود الصرامي وتحدث عن فشل إدارة نادي النصر السعودي بسبب تقصير المدير التنفيذي للنادي الإيطالي جويدو فينجا بسبب السفر الدائم وقال عن السيد مسلى آل معمر رئيس النادي:

"فهد بن نافل وأنمار الحائلي ومسلي آل معمر، دورهم الآن شرفي، والنظام الآن أعطى كل شيء للرئيس التنفيذي وعندما صدر قرار عقوبة الكابتن نواف العقيدي من لجنة الانضباط، جويدو لم يكن متواجد في السعودية، وعندما حدثت إصابة راغد، وكنت حاضر مباراة النصر والفتح وقلت لديفيد أنت هتلعب مباراة الشباب والفيحاء، قال لا".


إقرأ ايضاً:مع عودة الطلاب اليوم.. تعرف على 5 مواعيد متبقية على انتهاء الفصل الدراسي الثالث بالمملكةالحكام تستفز رونالدو عمدًا!! نجم النصر السعودي الأسبق يخرج عن صمته ويصرح

"صار ما عاد فيه إلا الكابتن وليد عبدالله، والحارس فارس أفندي، وتم استدعاء أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنصر ووضعه في نادي النصر معلق، ولم يذهب معهم إلى الصين ولم يذهب إلى النادي إلا آخر 3 أيام، وبحكم أنه كفاءة سعودية متميزة عاد النصراويين إليه ليخاطب الجهات ذات الاختصاص، وظهر الخبر عبر إحدى الصحف أن نادي النصر رفع موضوع نواف العقيدي ليستفسر هل يتم السماح له بالمشاركة دوليا أم لا".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X