أكثر من 3 ملايين ريال!! جوائز موسم الرياض تشتعل.. بين توقعات المباراة وتصوير الملاكمين

بين توقعات المباراة وتصوير الملاكمين
كتب بواسطة: احمد قحطان | نشر في  twitter share

ظهر تركي آل الشيخ في مقطع مرئي على منصة أكس، وذلك لكي يعرض أهم التفاصيل الخاصة بالتجهيزات الأخيرة لإطلاق فعاليات موسم الرياض.

إذ إنه صرح عن منصة ويبوك والتي تم إطلاقها مؤخرًا من أجل أن يسجل بها الجميع حيث إنها السبيل الوحيد للحصول على التذاكر والحجوزات.


إقرأ ايضاً:الموارد البشرية تتخذ قرارًا عاجلًا بخصوص رواتب الضمان المطور يونيو 202473 وظيفة شاغرة متاحة لدى شركة البحر الأحمر الدولية بالسعودية (رابط التوظيف)

وقد تم الإعلان عن حفلة غنائية لأشهر الفنانين العرب مثل إليسا وتامر عاشور بالإضافة إلى حفلة للفنان محمد عبده وأصالة وقد بين أن الحفلتين هدية للمشتركين في المنصة.

وقد صرح عن طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر الملاكمة والتي يود لو يحضرها الجميع، إذ إن مباراة الملاكمة بين فيوري وإنجانو في موسم الرياض وسيتم إذاعتها على منصة إس تي سي تي في وويبوك باشتراكات رمزية لجميع الجماهير.

وقد أعلن عن موعد موسم الرياض في يوم السبت 28 أكتوبر، وأكد أنه سيكون مليء بالمفاجآت الكثيرة إذ ستكون هناك مسابقتين الأولى لتصوير الملاكمين ورفع الهاشتاجات، وجائزتها تبلغ 187 ألف ريال أي 50 ألف دولار.

والمسابقة الثانية ستكون لتوقعات نتائج المباراة، وطريقة انتهائها سواء بالضربة القاضية أو النقاط أو حتى الانسحاب وجائزتها 375 ألف ريال أو ما يعادل 100 ألف دولار.

وأتم حديثه بقوله " قطار الموسم ماشي وسريع، وكلكم معزومين تركبون فيه، نوصل إلى السعادة، ويوم السبت نفرح كلنا بافتتاح الموسم"، وأضاف أن هناك مسابقة سيتم إطلاقها يوم 7 نوفمبر ستكون الأعظم على مستوى المسابقات في المملكة، وجائزتها أكثر من 3 ملايين ريال و750 ألف ريال، حوالي مليون دولار للمركز الأول.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | هيئة التحرير | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X